لمحة عامة

أعمالكم تبدأ هنا

المجموعة العربية للمعارض والمؤتمرات شركة رائدة في مجال تنظيم المعارض والمؤتمرات والفعاليات في سورية والوطن العربي، حيث بدأت نشاطها منذ نهاية الثمانينات ونظمت مجموعة من أهم وأنجح المعارض التخصصية التي كانت تعكس الانفتاح في القوانين الاقتصادية السورية والنمو الكبير في السوق السورية في ذاك الوقت.

تعود المجموعة العربية للمعارض والمؤتمرات في عام 2020 لتنظم معارضها التخصصية لمواكبة حاجات عملية إعادة البناء العمرانية والاقتصادية الشاملة الحاصلة في سورية بناءً على معطيات عودة الاستثمار والحاجة الكبيرة للسوق لأحدث التجهيزات والتقنيات في كافة القطاعات الحيوية من بناء ورعاية صحية وتجهيز منازل وغيرها.

نحن في المجموعة العربية للمعارض والمؤتمرات نقدم لعملائنا أفضل خدمات تنظيم المعارض والمؤتمرات طبقاً لأعلى المعايير الدولية، لهذا حصلت شركتنا على ثقة عملائها عبر بنائها لشراكات حقيقية طويلة الأمد معهم مصممة لإشباع متطلبات أعمالهم التجارية والتسويقية، واضعين بعين الاعتبار أولويات المجتمع والاقتصاد. لذلك ستسعى شركتنا باستمرار للمحافظة على هذه الثقة عبر توظيف أفضل الخبرات السورية وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لتبقى معارضنا ومؤتمراتنا تشكل الملتقى الأفضل والأكثر تميزاً للفعاليات التجارية والعلمية والتقنية محلياً وعالمياً.

تسعى المجموعة العربية للمعارض والمؤتمرات إلى وضع سورية على خارطة أفضل البلدان القادرة على استضافة وتنظيم مؤتمرات ومعارض بمواصفات عالمية وذلك من خلال منهجها الذي يركز على النتائج والتفاصيل في آن واحد.